آخر الأخبار

آخر الأخبار

السبت، 4 يونيو 2016

تعرف على انجازات "السيسى " فى محافظات صعيد مصر





قال النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب، عن المصريين الأحرار، بأسيوط، أن الصعيد خلال عامين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي انتقل من التهميش إلى التطوير والإعمار، مشيرًا إلى أن الصعيد كان له النصيب الأكبر في خطة التنمية المستدامة.
وأضاف عباس، أن مشروع قناطر أسيوط الجديدة يساهم في تحسين الري في 5 محافظات وتوليد 32 ميجاوات من الكهرباء بجانب توفير ماء آمن لمليون و650 ألف فدان في محافظات "الفيوم، المنيا، أسيوط، بني سويف، والجيزة، أيضًا خلق 3 الآف وظيفة مباشرة لأهالي الصعيد خلال التنفيذ.
وتابع نائب أسيوط، أن محافظة المنيا والوادي الجديد والفيوم وأسوان استفادوا من المشاريع التي تم إنجازها منذ تولي الرئيس السيسي كمشروع طريق الصعيد العرضي بطول 200 كيلو متر بجانب كوبري بني مزار وأيضًا حفر 500 بئر بمنطقة غرب المنيا، مضيفًا أن السيسي في نصف المشوار أنجز "حلم الفرافرة" حيث تم استصلاح وزراعة 10 الآف فدان بمنطقة "سهل بركة" بالفرافرة الجديدة ضمن مشروع 1.5 مليون فدان.
وأكد النائب جمال عباس، أن الرئيس استطاع في عامين تحقيق جزء كبير من خطة التنمية المستدامة عبر المشروعات القومية الكبرى من شبكة الطرق القومية، وحلم المليون ونصف المليون فدان، ومشروعات الإسكان الاجتماعي، والبدء في القضاء على العشوائيات.
وأوضح عباس، أن الرئيس على المستوي الخارجي أحدث توازن في العلاقات الدولية مع الدول الكبرى، واستطاع إعادة دور مصر الريادى في الاتحاد الأوروبي، واستعادة دور مصر ومكانتها على المستوي الإقليمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق