آخر الأخبار

آخر الأخبار

الخميس، 26 مايو 2016

حملات ترويجية لجذب السياحة العالمية والداخلية



تبدأ جمعية مستثمرى نويبع طابا فعاليات أكبر مؤتمر لجذب السياحة العالمية والداخلية للمنطقة  من السبت المقبل تحت رعاية محافظ جنوب سيناء ووزارة السياحة وجهاز تنمية سيناء.

قال سامى سليمان رئيس مجلس إدارة الجمعية فى بيان له، اليوم، الخميس، إنه يتوقع أن تكون تلك المنطقة من أكبر بوابات جذب السياحة العالمية لمصر وعودة الحركة السياحية من جديد تزامنا مع توجهات الدولة المصرية لتدعيم قواعد السلام والمحبة وبعث رسالة إلى العالم أجمع بإستقرار المنطقة ووضعها على خرائط العالم السياحية الأمنة.

وأوضح سليمان بأنه سيكون المؤتمر من أهم الأحداث الترويجية للسياحة فى سيناء وسيقام تحت رعاية وحضور سيادة محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة وبحضور كلا من سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة واللواء شوقى رشوان رئيس جهاز تنمية سيناء وقيادات الوزارات المعنية والجهات الأمنية ، بالإضافة إلى جميع مستثمرى منطقة نويبع طابا، وشيوخ قبائل المنطقة .

وأوضح بأنه سيُجرى اجتماعا عصر اليوم مع يحى راشد وزير السياحة من أجل التنسيق الكامل للمؤتمر من أجل حل كافة المشاكل العالقة التى يواجهها المسثمرين فى المنطقة ووضعها على خريطة السياحة العالمية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السسسى فى دعم خطوات السلام المنشود للمنطقة العربية بأكلمها انطلاقا من منطقة "طابا نويبع" أخر المناطق المصرية التى تم تحريرها .

كما يعتبر هذا الحدث مهرجان ترويجى لأبرز المناطق السياحة التى تتميز بها مصر عن كل دول العالم وعلى رأسها دير سانت كاترين – وجبل موسى – وقلعة صلاح الدين، والعمل على عودة المنطقة إلى سابق عهدها كأهم مقصد وبوابة سياحية لمصر من جديد، حيث تعتبر تلك المنطق أهم بوابة سياحية لمصر فى الوقت الحالى بها شواطى بطول 70 كيلو فى أجمل مناطق العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق