آخر الأخبار

آخر الأخبار

الاثنين، 30 مايو 2016

استثمارات سياحية وزراعية جديدة تضيفها مجموعة الجويسرى الى مصر


قال خالد العدوى التنفيذى لـ مجموعة "الجويسرى" للاستثمار السياحى والزراعى، أن مجموعة "الجويسرى" جادة في تفيذ خطتها الاستثمارية التي أعلنت عنها خلال مؤتمرها الصحفى الذي عقد في 18من مايو الماضى، مضيفًا ان المعدات الثقيلة التي ستبدء أعمال الحفر في مشروعات العاشر من رمضان منتصف شهر يوينو المقبل.
وأضاف العدوى، ان الفترة التي اعقبت المؤتمر الأول لأنطلاق "الجويسرى" في مصر، نجحت خلالها المجموعة في الأنتهاء من الأجراءات القانونية الخاصة بتخصيص وأستلام أراضى أقامة مشروعاتها السياحية والاستثمارية، والتى توزعت ما بين مدينة العشر من رمضان وواحة سيوة ومدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء.
ولفت المدير التنفيذى للجويسرى، إلى أن حجم أستثمارات الجويسرى سوف يرتفع خلال المرحلة القادمة نتيجة توقيع عدد من أتفاقيات الشراكة بين مجموعة "الجويسرى" وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين والأجانب المحبين لمصر وشعبها.
وأبدى العدوى، أرتياحة الشديد نتيجة الدعم المتواصل التي تقدمة الحكومة المصرية للمستثمر ونية مجلس النواب في العمل بجدية نحو تذليل العراقيل التي تواجه سوق الاستثمار، قائلًا "نشعر ببارقة أمل نتيجة مجهود الدولة المصرية في العمل على دفع عجلة التنمية بدعمها للمستثمر ومساندته".
تعتزم مجموعة الجويسرى، تنفيذ خطة استثمارية تمتد حتى 15 عاما تبدأها بتكلفة قدرها 800 مليون دولار كمرحلة أولى، بما يسهم في الارتقاء بالاقتصاد الوطنى للدولة المصرية الشقيقة، في مشروعات زراعية وسكنية وسياحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق